التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مباراة ليستر سيتي ونيو بورت بث مباشر بتاريخ 07-11-2022 كأس الرابطة الإنجليزية

 

شاهد مباراة ليستر سيتي ونيو بورت مباشر  يرحب ليستر بنيوبورت كاونتي في ملعب كينج باور في مباراة الجولة الثالثة في كأس الرابطة. واصل أصحاب الأرض صعودهم مؤخرًا عندما تغلبوا على إيفرتون 2-0 في مباراتهم الأخيرة. كان ليستر في ذيل الدوري الممتاز بعد الجولات القليلة الأولى لكنه استعاد عافيته بثلاثة انتصارات في آخر أربع مباريات. يأملون في أن يترجم شكل الدوري الخاص بهم إلى هذه المسابقة. واجه ليستر فريقًا آخر من الدوري الثاني في الجولة الثانية واحتاج إلى ركلات الترجيح للفوز. يأملون في الحصول على مباراة أسهل لأنهم يلعبون أمام جماهيرهم على أرضهم. خسر ليستر مرة واحدة فقط في مبارياته الخمس الأخيرة والتي كانت خسارة ضيقة 1-0 أمام مانشستر سيتي. لقد كانوا بخيل في الدفاع خاصة على أرضهم حيث لم يتلقوا سوى هدف واحد في مبارياتهم الأربع الأخيرة.

مشاهده مباراة ليستر سيتي ونيو بورت

بينما جاء نيوبورت كاونتي إلى هذه المباراة على خلفية فوزه الممتاز 2-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد كولشيستر ، ويأمل أن يحقق فوزين متتاليين بالكأس عندما يواجه ليستر. هم حاليًا في المركز 18 في الدوري الثاني لكنهم لم يهزموا في آخر ثلاث مباريات بالدوري. خسر نيوبورت مرة واحدة فقط من آخر ست مباريات في جميع المسابقات. إنهم يبحثون عن فروة رأس أخرى في الدوري الأعلى في هذه المسابقة بعد فوزهم على بورتسموث في الجولة الأخيرة. سجلهم الأخير خارج أرضهم لم يكن رائعًا لأنهم فشلوا في الفوز بأي من مبارياتهم الأربع الأخيرة.

مباراة نيو بورت وليستر سيتي  مباشرالان 

في أربع من مباريات ليستر الخمس الأخيرة ، كان هناك أقل من هدف. سجل الفريقان مرة واحدة فقط في آخر سبع مباريات. في ثلاث من مباريات ليستر الأربع الأخيرة على أرضه ، حافظوا على نظافة شباكهم. في أربع من مباريات نيوبورت الخمس الأخيرة ، كان هناك أقل من هدف. لقد سجلوا هدفين فقط في آخر أربع مباريات خارج أرضهم.لقد التقى هذان الفريقان مرة واحدة فقط مع فوز نيوبورت بنتيجة 2-1 في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2019. سوف ينتقم ليستر من أذهانهم ولن يقلل من شأن خصومهم بالتأكيد. سيعتمدون على دفاعهم لتحقيق الفوز وسيساعدهم سجل نيوبورت الضعيف في تسجيل الأهداف خارج أرضه

بطاقة ليستر سيتي ضد نيو بورت

ليستر سيتي Vs نيو بورت.

البطولة : كأس الرابطة الإنجليزية (الدور الثالث).

القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .

الملعب : 1103 .

المعلق : جواد بدة .

موعد المباراة :

10:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:45 مساءاً بتوقيت مصر .

10:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:45 مساءاً بتوقيت العراق .

9:45 مساءاً بتوقيت السودان .

10:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:45 مساءاً بتوقيت تونس .

8:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:45 مساءاً بتوقيت قطر.

7:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *