التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد بث مباشر بتاريخ 03-11-2022 الدوري الأوروبي

 

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد مباشر صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي على المحك في ملعب أنويتا مساء الخميس ، حيث يتواجه ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد لمعرفة مصيرهما بالضربة القاضية.يتقدم فريق إيمانول الجواسيل بفارق ثلاث نقاط على الشياطين الحمر ويحتاجون ببساطة إلى تجنب الهزيمة على رقعة فريقهم لإيصال الزائرين إلى مباراة خروج المغلوب في الدور الفاصل.كان الكمال هو موضوع ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي هذا المصطلح ،

مشاهده مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد 

 الأسابيع الأخيرة.سبق للوس وريال سوسيداد الفوز بخمس مرات على أرضه قبل أن يصده بيتيس ، لكن سوسيداد خرج الآن ليحقق انتصاراته الثلاثة على التوالي في أوروبا للمرة الأولى منذ 1998-99 ، ولدى المضيفين ذكريات جميلة. من رحلتهم السابقة إلى أولد ترافورد.منذ الخضوع لركلة الجزاء المثيرة للجدل في الدقيقة 59 من مينديز في الجولة الافتتاحية للدوري الأوروبي ، تعافى مان يونايتد بطريقة مثالية لضمان أن يكون على الأقل في القبعة في الأدوار الإقصائية بعد أربعة انتصارات متتالية.

مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد مباشرالان 

 الذي يجب أن يفوز بهدفين على الأقل يوم الخميس إذا كان سيتأهل تلقائيًا لدور الـ16 وتجنب سقوط أحد الفرق. من دوري ابطال اوروبا.كان هدف راشفورد رقم 100 للنادي هو كل ما احتاجه فريق تين هاج للفوز على وست هام يونايتد 1-0 في نهاية الأسبوع ، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى ثماني مباريات في جميع المسابقات ، ولم يستقبل دفاع الشياطين الحمر سوى مباراة واحدة. هدف في آخر ست مباريات.يسافر مان يونايتد أيضًا إلى إسبانيا بعد أن سجل في آخر 12 مباراة في الدوري الأوروبي خارج أرضه منذ أكتوبر 2019 ، وهزم ريال سوسيداد 4-0 في ملعب أنويتا خلال دور الـ 32 من الدوري الأوروبي 2020-21 ، وكرر مثل هذا. العرض يوم الخميس سيكون بمثابة تذكرتهم للمركز الأول.

ريال سوسيداد Vs مانشستر يونايتد.

البطولة : الدوري الأوروبي (دور المجموعات – الجولة السادسة).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .

الملعب : 2 .

المعلق : سوار الذهب .

نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (0-1) ريال سوسيداد.

موعد المباراة :

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:45 مساءاً بتوقيت العراق .

7:45 مساءاً بتوقيت السودان .

8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس .

6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:45 مساءاً بتوقيت قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *