التخطي إلى المحتوى
بث مباشر | مباراة شاختار دونيتسك ولايبزيغ بث مباشر بتاريخ 02-11-2022 دوري أبطال أوروبا

 

شاهد مباراة شاختار دونيتسك ولايبزيغ مباشر يجب على شاختار دونيتسك الفوز على لايبزيغ في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء من أجل التقدم إلى مراحل خروج المغلوب.ستكون نقطة كافية لرؤية لايبزيغ يتقدم إلى دور الستة عشر ، على الرغم من أنه يحتاج إلى الفوز ليحظى بأي فرصة للتغلب على ريال مدريد في صدارة المجموعة السادسة.شهدت تعادلات متتالية 1-1 ضد ريال مدريد وسيلتيك لصالح شاختار سيطرة لايبزيج على مقعد القيادة في المجموعة السادسة من حيث التقدم إلى جانب حاملات اللقب ، لكن مصير الأوكرانيين لا يزال في أيديهم قبل مواجهة الأربعاء في وارسو.بعد أن فاجأ لايبزيج 4-1 خارج أرضه في الجولة الأولى ، سيكون لدى المدرب إيغور يوفيسيفيتش ثقة كبيرة في أن فريقه قادر على التغلب على الألمان مرة أخرى والحصول على مكان في الأدوار الإقصائية لأول مرة في خمسة مواسم.

مشاهده مباراة شاختار دونيتسك ولايبزيغ بث مباشر 

بعد خسارة نقطتين على أرضه أمام إف سي أوليكساندريا يوم الجمعة للسماح لدنيبرو -1 بتحقيق تقدم بخمس نقاط في صدارة الدوري الأوكراني الممتاز ، سيصمم لاعبو يوفيسيفيتش على استعادة توازنهم وجعل بلدهم الذي مزقته الحرب فخوراً بذلك. لديك ممثل يتنافس في دور الـ16 من منافسة النخبة في أوروبا.بدون ميزة حقيقية على أرضهم من جانبهم ، قد يكون القيام بذلك أكثر صعوبة بالنسبة لهم من أي فريق آخر في البطولة ، ولكن هذا العنصر المعين من الشدائد هو شيء اعتاد عليه شاختار الآن بعد أن أُجبر على اللعب بعيدًا عن منزله في دونيتسك. منذ غزو روسيا شبه جزيرة القرم في عام 2014. في الواقع ، توقفت آخر مباراة بالدوري بسبب صفارات الإنذار من الغارات الجوية ، حيث عاد كلا الفريقين إلى غرف تبديل الملابس الخاصة بهم حتى أصبح من الآمن العودة إلى أرض الملعب.من الواضح أن الاحتمالات أكبر ضدهم بالنظر إلى شكل لايبزيغ الأخير بالإضافة إلى الجودة الفردية الفائقة والموارد الجماعية ، لكن العاطفة والروح يمكن أن تجعل أشياء غريبة تحدث في الرياضة وقد ينتهي الأمر يوم الأربعاء بأن يكون أحد تلك الليالي.

مباراة لايبزيغ وشاختار دونيتسك مباشر الان 

 سيكافح لايبزيغ بقوة للحصول على مكان في دور الستة عشر أيضًا ، خاصةً بالنظر إلى أنهم يتوجهون إلى بولندا في تسع مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات منذ عودتهم من فترة التوقف الدولية.قام ماركو روز – الذي تم تعيينه مديرًا للنادي في أوائل سبتمبر – بترسيخ أساليبه بشكل أكثر فاعلية في الأسابيع الأخيرة بعد الافتتاح غير المتسق بشكل مفهوم لأسابيع قليلة من فترة ولايته ، مع فوزه 2-0 على باير ليفركوزن يوم السبت مما رفعهم إلى المركز السادس. في جدول الدوري الألماني وفي حدود ثلاث نقاط من المراكز الأربعة الأولى.سيكون ضمان تأهلهم لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو الهدف الأساسي لروز هذا الموسم ، لكن العودة إلى مراحل خروج المغلوب ستكون أيضًا على رأس القائمة – إلى جانب الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني – بعد أن غاب النادي عن الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام رينجرز في. نصف نهائي الدوري الأوروبي.بعد هزيمتهم الثقيلة أمام شاختار في ملعب ريد بول أرينا ، والتي أدت إلى إقالة سلف روز دومينيكو تيديسكو ، كان من شبه المؤكد أن لايبزيغ احتاج إلى نقطة ضد الأوكرانيين في الجولة الأخيرة من أجل التقدم. مهمتهم يوم الأربعاء واضحة: تجنب الهزيمة بأي ثمن.

شاختار دونيتسك Vs لايبزيغ.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).

القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .

الملعب : 139 .

المعلق : حسن العيدروس .

نتيجة مباراة الذهاب : لايبزيغ (1-4) شاختار دونيتسك.

موعد المباراة :

8:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

7:45 مساءاً بتوقيت مصر .

8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

8:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

8:45 مساءاً بتوقيت العراق .

7:45 مساءاً بتوقيت السودان .

8:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

7:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

6:45 مساءاً بتوقيت تونس .

6:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .

5:45 مساءاً بتوقيت المغرب .

9:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.

8:45 مساءاً بتوقيت البحرين.

9:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

8:45 مساءاً بتوقيت الكويت .

8:45 مساءاً بتوقيت قطر.

5:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

8:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

5:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *