التخطي إلى المحتوى
تواصل فعاليات “ألف بنت ألف حلم” بمراكز شباب البحيرة

تواصل مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة تنفيذ فعاليات مشروع اللقاءات الرياضية للفتيات في خماسي كرة القدم تحت شعار “ألف بنت ألف حلم” بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة في مختلف مراكز شباب المحافظة.

وحيث تم تنفيذ الفعالية على ملاعب مركز شباب محلة بشر اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2022 وذلك خلال مركز رياضي لتدريب كرة القدم للفتيات للمرحلة السنية تحت 14 سنة، ضمن خطة الادارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية” بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

كما يهدف إلى صقل مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين منهم وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور ابراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

]Source link



Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *