التخطي إلى المحتوى
واتساب يتيح ميزة فريدة من نوعها لأكثر من مليار مستخدم

أسامة فؤاد

بدأ تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” الشهر الماضي في طرح ميزة جديدة ستحدث طفرة كبيرة في الدردشة الخاصة به، وحاليا أصبحت تلك الميزة متاحة في تحديث برنامج واتس اب التجريبي الأخير، حيث أوضح موقع “WABetaInfo” الشهير أن هذا الإصدار والذي يحمل رقم 2.22.22.14، يجلب معاينة لزر تحرير الرسائل الجديد، واليكم التفاصيل خلال السطور القادمة.

ميزة تحرير الرسائل

ووفقا لأخر تحديث تجريبي من تطبيق “واتساب”، فأنه بمجرد الضغط على الرسالة الصادرة بعد إرسالها، سوف يكون بإمكانك تعديل الرسالة المرسلة  بعد إرسالها إلى الآخرين، واعادة صياغتها بشكل كامل، بالإضافة لإمكانية تعديل أو حذف النصوص أو الصور أو الفيديو، وأضاف موقع “WABetaInfo” أن الخدمة ستمنح مستخدمي التطبيق ربع ساعة فقط للتعديل، حيث أن تلك الميزة تهدف إلى تصحيح أي شيء تم إرساله عبر التطبيق كالأخطاء الإملائية.

كيفية استخدام الميزة

وأضاف الموقع أنه بمجرد طرح تلك الميزة سيظهر زر التعديل ضمن قائمة الخيارات التي تضم خيار المعلومات Info، والتي تظهر من خلال الضغط على رسالة نصية في الدردشة، وبعد الضغط على زر Edit في القائمة، ستتمكن من تعديل النص، وسيظهر واتساب ملاحظة بجوار الرسالة المعدلة وهي عبارة عن كلمة محررة، وفي حالة لم يقم الشخص بالتحقق من الرسائل خلال يوم فلن تظهر له أن الرسائل قد تم تعديلها.

وقد تم رصد تلك الميزة في إصدار أندرويد التجريبي من التطبيق، ويعمل واتساب على تطويرها لهواتف آيفون ولإصدار سطح المكتب أيضا، وحتى الآن لم تتوافر معلومات عن موعد إطلاق الخاصية الجديدة للإصدار المستقر.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *