التخطي إلى المحتوى
المغرب واليمن بث مباشر | مباراة اليمن والمغرب مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 تحت الـ17 سنة

faisal

المغرب واليمن بث مباشر … مباراة اليمن والمغرب مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 تحت الـ17 سنة

مباراة اليمن والمغرب في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022 تحت الـ17 والمقامة بالجزائر ، والقنوات الناقلة لعبة اليمن والغرب اليوم 5 سبتمبر 2022 قبل النهائي بالتفاصيل الكاملة عن بطاقة المبارة .

 

يواجة المنتخب اليمني للناشئين منتخب المغرب مساء اليوم الاثنين في دور قبل النهائي ليحجز أحد المنتخبين بطاقة العبور للنهائي فقد قطع كلا المنتخبين مشورار كبير للوصول لمباراة نصف النهائي.

حيث نجح المنتخب اليمني تحت الـ17 سنة في الصعود على حساب منتخب السودان بنتيجة 1-0 .أما المنتخب المغربي فقد تاهل لدور نصف النهائي على حساب منتخب مصر بعد هزيمتة بهدفين ، ليتأهل لدور نصف النهائي لمواجهة منتخب اليمن اليوم .

 

الجماهير العربية والاسيوية ستكون على موعداً مع مباراة المنتخب اليمني والمنتخب المغربي في نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة. هذا بعد أن تسلسلت انتصارات الفريقين في تصفيات دور المجموعات ودور الربع النهائي، حيث أكمل المنتخب المغربي ركب المتأهلين للمربع الذهبي لبطولة كأس العرب للناشئين بعد فوزه على المنتخب المصري بثنائية دور رد في دور الربع النهائي.

بينما واصل الأحمر اليماني انتصاراته متأهلاً إلى دور النصف النهائي بعد فوزه على المنتخب السوداني بهدف وحيد. لتكون اسود سباء على موعداً مع ملوك المغرب العربي ليلة الاثنين القادم في مباراة ستكون هي الأشد إثارة وندية.

 

مباراة اليمن والمغرب في نصف نهائي كأس العرب للناشئين 2022

اما المنتخب اليمني أمام منتخب لا يقبل الخسارة، حيث لم يتلقى المنتخب المغربي أي خسارة أو تعادل في النتيجة خلال مسيرته في منافسات هذه البطولة، مما يعني أن المنتخب اليمني أمام تحدياً هو الأصعب في تاريخ هذه البطولة.

ومن جانب آخر، يجب أيضا على المنتخب المغربي الحذر من المنتخب اليماني، كونه لم يعد كما كان في السابق، فقد أصبح المنتخب اليمني يشكل خطراً على المنتخبات العربية،

ويقول المحللون الرياضيون أن اليمن قد تخطف كأس هذه البطولة، بعد التغير الملحوظ في أداء المنتخب اليمني خلال المنافسات السابقة، وآخرها أمام المنتخب السوداني القوي.

فمن يا ترى سيتأهل إلى نهائي بطولة كأس العرب؟

وهل سيتمكن أشبال المنتخب اليمني من مواصلة صمودهم وانتصاراتهم في هذه المنافسة والعودة بالكأس، كما عادوا سابقاً بكأس غرب آسيا 2021، أم سيكون للمنتخب المغربي رأي آخر؟

هذا ما ستجيب عليه المباراة المصيرية المقبلة التي تجمع الفريقين اليمني والغربي في نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين 2022.

 

القنوات الناقلة نصف نهائي كأس العرب تحت 17 سنه

تقوم العيديد من القنوات بنقل مباريات دور نصف النهائي بين الجزائر والسعودية ، وكذا مباراة المغرب واليمن في كأس العرب للناشئين تحت 17 سنه بث مباشر . وتنقل المباريات علي قنوات السعودية الرياضية والكأس القطرية، وقناة أون تايم سبورت والجزائرية الرياضية والعراقية وعدد من القنوات بجانب قناة الاتحات العربي لكرة القدم على تويتر.

 

مباراة المغرب واليمن مباشر اليوم نصف نهائي كأس العرب

 

اليمن – للناشئين Vs المغرب – للناشئين.
البطولة : كأس العرب تحت 17 (نصف نهائي).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية HD2 + أبو ظبي الرياضية HD2 .
الملعب : ملعب سيق الجديد .
المعلق : غير مدرج .

 

مشاهدة مباراة اليمن  للناشئين والمغرب للناشئين بث مباشر بتاريخ 05-09-2022 كأس العرب تحت 17

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *