التخطي إلى المحتوى
المغرب ومصر مباشر الان | مباراة مصر والمغرب بث مباشر الان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت سن 17 عام

مروان مصطفى

المغرب ومصر مباشر الان .. مباراة مصر والمغرب بث مباشر الان في ربع نهائي كأس العرب للناشئين تحت سن 17 عام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة في الجزائر 

منتخب مصر للناشئين يخوض فى تمام الساعة التاسعة بعد دقائق بقيادة محمد وهبةمباراة هامة مع نظيره منتخب المغرب فى إطار ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الجزائر.

وتبث مباراة مصر والمغرب عبر قناة أون تايم سبورتس والقناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية ومن المنتظر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام المغرب الذي تقرر أن يرتدى الزي الأبيض الكامل،

وتم خلال الاجتماع الفني للمباراة التأكيد على اللجوء لركلات الترجيح حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، مع إلغاء حالات الإنذار الواحد التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول للبطولة لجميع المنتخبات.

واختتم منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة، تدريباته مساء أمس استعدادا لخوض مباراة المغرب في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة ، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر.

وقد استمر المران لمدة ساعة، وشهد التركيز على بعض الجمل التكتيكية قبل مباراة الغد ، واختُتم بتدريبات على تسديد ركلات الترجيح.وسبق المران محاضرة فنية بالفيديو باحدي القاعات، لشرح نقاط القوة والضعف في المنتخب المغربي.

 

وكان مشوار منتخب مصر في كأس العرب للناشئين بدأ منتخب الناشئين في الدور الأول لكأس العرب بالفوز على نظيره السعودي بثلاثية نظيفة، واكتسح نظيره لبنان بتسعة أهداف دون رد، وتفوق على سوريا بخمسة أهداف دون رد.

 

مباراة المغرب ومصر مباشر اليوم

 

ويوم الأربعاء الماضي عقد الاجتماع التنسيقي لمباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة حاليا بالجزائر، بحضور أحمد سامي المدير الإدارى لمنتخب مصر للناشئين وشريف نعيم مسئول المهمات، وممثلي جميع المنتخبات المتأهلة لهذا الدور.

 

منتخب مصر للناشئين

ويرتدي منتخب مصر للناشئين القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء أمام منتخب المغرب الذي تقرر أن يرتدي الزي الأبيض الكامل في مباراة ربع النهائي مساء اليوم الجمعة. كما تم خلال الاجتماع الخاص بمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره منتخب المغرب التأكيد على اللجوء لركلات الترجيح في المباريات المقبلة حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل،مع إلغاء حالات الإنذار الواحد التي تم تسجيلها في مباريات الدور الأول للبطولة لجميع المنتخبات.

 

بث مباشر مباراة مصر والمغرب في كأس العرب للناشئين اليوم

 

وعقد الأربعاء الماضي المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين 2022 في مدينة وهران بالجزائر بمشاركة منتخب مصر للناشئين.

المدرب العام لمنتخب  قال خلال المؤتمر: “في البداية أشكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن الاستضافة وتنظيم البطولة بشكل جيد”، متمنيا التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة التي تستعد للتصفيات المؤهلة لبطولتي أمم أفريقيا وآسيا خلال المرحلة المقبلة.

وقال إن مباريات المنتخبين المصري وشقيقه المغربي على جميع المستويات عادة من تحفل بالقوة والندية لما يمتلكه الطرفان من تاريخ كبير في كرة القدم ولاعبين مميزين على مر العصور.ولفت المدرب العام أن منتخب مصر يحترم نظيره المغربي، وليس معنى خسارته أمام العراق في دور المجموعات أنه فريق ضعيف وتطرق إلى أن منتخب مصر سبق والتقى المغرب في دورة شمال أفريقيا في مارس الماضي واستطاع الفراعنة الفوز في الدقائق الأخيرة، ما يؤكد أن المباراة المقبلة ستكون صعبة للغاية.

 

واوضح أن منتخب مصر هدفه الفوز باللقب، لكن في نفس الوقت هناك هدف آخر أهم وهو تحقيق أقصى استفادة فنية قبل التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في نوفمبر المقبل، خاصة أن المنتخب يعتبر مستقبل الكرة المصرية ويضم عناصر مميزة، رافضا ما يتردد عن وضع ضغوط على اللاعبين للفوز باللقب،مشيرا إلى أن الكابتن محمد وهبة، المدير الفني، حريص على فرض الانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه، وهذا هو سبب انتصارات المنتخب.

 

موعد مشاهدة مباراة المغرب ومصر بث مباشر اليوم بتاريخ 04-09-2022 الدوري الاسباني

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *