التخطي إلى المحتوى
كلاسيكو اليوم ريال مدريد وبرشلونة | مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 20-03-2022 الدوري الاسباني

faisal

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو هي الأختبار الأقوي بالدوري الأسباني ، والجدير بالذكر أيضا فقد واجة الكتالوني الملكي في نصف نهائي كأس السوبر الأسباني وخسر بصعوبة كبيرة جدا بنتيجة 3 / 2 ، وذلك بعد التمديد لأشواط اضافية ، ولكن في النهاية تمكن الفريق الملكي في الفوز وحصد بطاقة التأهل الي الدور القادم من هذة البطولة.

الريال والبرشا بث مباشر كلاسيكو اسباني،   ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر real madrid vs barcelona، ريال مدريد وبرشلونة يلا شوت، يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو البث المباشر لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال ضمن منافسات الدوري الإسباني، يحل النادي الكتلوني ضيفا ثقيلا في مدريد من أجل مواصلة نتائجه الإيجابية التي حصدها مؤخراً وإنعاش حظوظه في الحصول على مركز الوصافة بعد أن بات على بعد خطوات قليلة من إشبيلية صاحب المركز الثاني حالياً.

بينما يهدف الملكي إلى تكريس تفوقه في كلاسيكو الأرض في المواسم الأخيرة وقطع الشك باليقين في ما يخص لقب الليغا، مواجهة على صفيح ساخن بين الفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط، مشاهدة ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 2022-03-20 الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

مباشر اليوم ريال مدريد وبرشلونة الآن، مباشر ريال مدريد استعداداته لموقعة الكلاسيكو التي يستضيف خلالها برشلونة في مواجهة مثيرة برسم مجريات الجولة 29 من الدوري الإسباني، يضع الريال الفوز نصب عينيه من أجل الابتعاد في الصدارة وإعلان نفسه بطلا مبكرا خاصة أن الفارق الحالي بينه وبين أقرب مطارديه وصل إلى 10 نقاط، ويعيش النادي الملكي فترة زاهية بعد توالي الانتصارات على مستوى الجبهتين المحلية والقارية.

حيث تأهل الأبيض لربع نهائي دوري الأبطال بعد ريمونتادا تاريخية على حساب باريس، وكان زملاء مودريتش متأخرين بهدف نظيف في الذهاب وبهدف آخر في الإياب قبل أن يقلب الطاولة في آخر دقائق المباراة وينتصر بثلاثية، أما على صعيد الليغا، حقق فوزا جديدا على مايوركا في آخر ظهور له جعله يرفع رصيده إلى 66 نقطة.

البرشا بث مباشر كلاسيكو اسباني،  ويترقب عشاق الكرة العالمية بشغف كبير موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة نظراً للمنافسة التاريخية بينهما، وأهمية اللقاء بالنسبة للجماهير، ندعوكم لمشاهدة ماتش برشلونة والريال على قناة bein sports 1 بتعليق حفيظ دراجي ابتداء من الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر،.

ويأمل البارسا تحت قيادة المدرب تشافي في تحقيق الفوز وكسر العقدة التي لازمته أمام خصمه لتشتغل المنافسة على اللقب.

و يدخل ريال مدريد بث مباشر مباراة الكلاسيكو متأثراً بالغيابات التي ضربت صفوف الفريق، وذلك بعدما تأكد عدم جاهزية النجم المتوهج كريم بنزيما بداعي الإصابة، كما سيفتقد الميرنجي خدمات الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، بينما يغيب عن برشلونة لاعبه سيرجينو ديست، حيث يحضر البلوغرانا بكامل عناصره الأساسية ويعول على تألق الجناح عثمان ديمبلي الذي أبلى البلاء الحسن في اللقاءات الماضية كما هو الحال للهدف أوباميانج في ظل مستواه الرائع، كل هذه المعطيات توحي بمباراة قوية وحماسية.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر، الملايين من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في أنتظار اللقاء الناري الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 20 مارس 2022 وذلك في أطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الأسباني ، ذلك المباراة التي تقام علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، ويشارك بها الفريقين وعلي عين كل منهما في الخروج بالفوز وحصد الثلاث نقاط ، كلاسيكو الدوري الأسباني الذي لا يقبل القسمة علي الأثنين.

ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر

هذا ويتواجد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني وذلك بعد أن تمكن من حصد 66 نقطة ، وذلك بعد أن لعب الفريق 28 مباراة ، تمكن الفوز في 20 وتعادل في 6 وخسر 2 فقط، ويعلم الملكي مدي قوة الخصم المنافس ، ولكن سيفعل المستحيل من أجل الخروج بالفوز ، وذلك من أجل الوصول الي النقطة التاسعة والستون ، كما أن هذة المباراة ينتظرها الألاف من مشجعي رياضة كرة القدم.

ريال مدريد مباشر

ولأن الفريق المنافس وهو برشلونة الذي يدخل اللقاء وهو يرغب في اثبات أن الطفرة التي حققها الفريق لم تكن صدفة ابدا ، وأن الفريق قادر علي العودة الي سلسلة الانتصارات من جديد ويتواجد الملكي في المركز الرابع بجدول الترتيب ، يأتي ذلك بعد أن تمكن من حصد 51 نقطة فقد لعب الفريق 27 مباراة تمكن الفوز في 14 وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات ، ويرغب في التفوق علي الملكي المنافس الليلة.

مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 20-03-2022 الدوري الاسباني

ريال مدريد Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 29).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : حفيظ دراجي .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (1-2) ريال مدريد.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *