التخطي إلى المحتوى
منتخب الشباب ينهي تحضيراته لمواجهة الإمارات بـ “غرب آسيا”



وكالة الناس –  أنهى منتخب الشباب تدريباته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإماراتي، عند السابعة -بتوقيت الأردن- مساء الثلاثاء، على ملعب فرانسوا الحريري في مدينة اربيل العراقية، ضمن بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا 2021.
وأجرى المنتخب الاثنين، الحصة التدريبية الأخيرة قبل اللقاء، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، على ملعب برايتي، حيث ركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهبا لمباراة الثلاثاء.
بدوره، أكد ذيابات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم، أن البطولة تعد محطة استعدادية مهمة للتصفيات الآسيوية العام المقبل، خاصة وأنها تضم منتخبات قوية ومميزة، والمشاركة بها تعود بالفائدة الفنية الكبيرة.
وأضاف: ثقتي كبيرة باللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية بهذه البطولة، والظهور بشكل يليق بسمعة كرة القدم الأردنية.
كما قدم ذيابات شكره لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، على الجهود الكبيرة لإقامة هذه البطولة، مشيدا بالاتحاد العراقي على حسن الاستقبال والتنظيم.
ويشارك المنتخب بالبطولة لحساب المجموعة الثانية، إلى جانب سوريا والإمارات ولبنان، حيث تقام المنافسات في مدينة إربيل، فيما تضم “الأولى” المستضيف العراق، فلسطين، اليمن، البحرين والكويت، وتجري مبارياتها بالبصرة، والممتدة حتى 1 كانون الأول المقبل.
ويشهد اللقاء الثاني للمنتخب مواجهة سوريا الخميس 25 نفس التوقيت وذات الملعب، ويخوض آخر مباراة بالدور الأول أمام لبنان السبت 27 ذات التوقيت والملعب.
وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية، والتي تقام يوم الأربعاء 1 كانون الأول.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *