اخبار كل المصادررياضةوكالة الناس

السويد وإسبانيا إلى نصف النهائي – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس –    تأهل المنتخب السويدي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للسيدات بعد الفوز على نظيره الياباني 2 – 1، ليلتحق بالمنتخب الإسباني.

وتأهل المنتخب الإسباني للمرة الأولى في تاريخه إلى نصف نهائي مونديال السيدات، بفوزه على هولندا وصيفة النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد في مدينة ويلينغتون النيوزيلندية.
وانتزعت سيدات “لا روخا” بطاقة التأهل بفضل هدف في الشوط الإضافي الثاني من سلمى بارالويلو (112)، بعدما كان التعادل سائدًا عقب تقدم إسبانيا في الدقيقة 81 من ركلة جزاء نفذتها بنجاح ماريونا كالدينتي، قبل أن تفرض الهولندية ستيفاني فان در غراخت شوطين إضافيين بهدف في الأنفاس الأخيرة (90+1).
وقالت بارالويلو البالغة من العمر 19 عامًا “إنه أمر مهم لنا جميعًا. لقد فعلناها. قاتلنا حتى النهاية. آمنّا بأنفسنا “. من جهته قال مدرب إسبانيا، خورخي فيلدا: “نواصل صنع التاريخ. كانت مباراة أصعب مما كان يمكن يُفترض أن تكون عليه”.

لكن فريقه “واصل الكفاح” بالرغم من التعادل المتأخر لسيدات هولندا في الوقت المحتسب بدل الضائع. وتلعب سيدات إسبانيا الثلاثاء المقبل أمام المنتخب الفائز من مواجهة اليابان والسويد في وقت لاحق الجمعة، لحجز مقعد في النهائي.

وكالات

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى