التخطي إلى المحتوى
عاجل:الأرجنتين إلى نهائي مونديال قطر – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس – حجز المنتخب الارجنتيني مقعده في نهائي مونديال قطر لكرة القدم بعد فوزه على نظيره الكرواتي 3 – 0  اليوم الثلاثاء في المباراة التي اقيمت على استاد لوسيل ضمن منافسات دور الـ 4 للمونديال .

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل لا شيء ، سجل الهدف الاول المهاجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء  في الدقيقة 35 من الشوط الاول ، فيما عزز اللاعب جوليان ألفاريز النتيجة بعد تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 39 ، وسجل صاحب الهدف الثاني جوليان ألفاريز الهدف الثالث في مرمى الحارس الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة ( 69 ) بعد مجهود كبير لميسي لينهوا آمال الكرواتيين  .

ويلاقي المنتخب الارجنتيني الفائز من مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب المغربي في المباراة  التي ستقام غدا الاربعاء  في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

بينما تم تحديد موعد المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، وهو يوم 18 كانون أول 2022 على ملعب لوسيل الدولي، والذي يوافق اليوم الوطني لدولة قطر.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *