التخطي إلى المحتوى
الخليج يستضيف المونديال و يحتضن استعدادات المنتخبات للمونديال

اختارت العديد من المنتخبات التي ستخوض نهائيات مونديال قطر 2022 ان  تجرى معسكرات و مباريات اعدادية تسبق المنافسات الرسمية بأحد بلدان الخليج العربي سلطنة عمان و  الكويت و الامارات العربية  و البحرين و الاردن .

و ستكون بلدان الخليج العربي البروفة الاخيرة لأغلب المنتخبات قبل التنقل الى قطر حيث تستغل تشابه الاجواء المناخية للتأقلم  .

و  اختارت ثمانية  منتخبات مدينة ابو ظبي بالإمارات لإجراء اخر اللمسات على خططها لتحديد القوام الاساسي و يتعلق الامر بكل بمنتخبات السعودية و الكمرون و غانا و اوروغواي  و سويسرا و الارجنتين  و كندا و اليابان  .

و اختار المنتخب الاسباني الاردن للوقوف على اخر الاستعدادات للمونديال من خلال القيام باختبار ودي امام منتخب النشامى قد يساعد مدربه لويس انريكي على ترتيب اوراقه لخوض الاختبارات الرسمية.

و تحتضن سلطنة عمان معسكرا للمنتخب الالماني يجري خلاله نزالا تحضيريا ضد منتخب السلطنة يستغله  مدرب المانشافت هانز فليك للوقوف على مدى جاهزية فريقه .

و اختار المنتخب البلجيكي الكويت كمحطة اخيرة تسبق تنقله لقطر يجري خلالها معسكرا و مباراة ودية تجمعه بمنتخب مصر .

و  بدورها البحرين ستحتضن الاستعدادات الاخيرة للمنتخب الكندي من خلال اجراء مباراة ودية بين المنتخبين الكندي و البحريني .

و يأتي احتضان البلدان الخليجية التي لم تتأهل منتخباتها لمونديال 2022 ضمن الجهود و المساعي التي تبذلها دعما لقطر و احتفاء بتنظيمها المونديال اول مرة في بلد خليجي .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *