التخطي إلى المحتوى
شعرت بالخيانة من مانشستر.. ولا أحترم تين هاج – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس ــ أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه يشعر “بالخيانة” من الطريقة التي عومل بها من قبل مانشستر يونايتد، مبديًا إنزعاجه من أنه أصبح “كبش فداء” يُلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي، ويعتقد أنه يتم إجباره الآن على الرحيل.

جاء ذلك في مقابلة مع الصحفي البريطاني المعروف بيرس مورجان، في برنامج الأخير التلفزيوني، والذي نشرت صحيفة “ذا صن” مقتطفات منه.
وبين رونالدو، أنه لم يكن يملك سوى الاحترام لزميله السابق، المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، الذي أقيل بعد أسابيع قليلة من عودة رونالدو.
بالنسبة للاثنين الآخرين، رالف رانجنيك والمدرب الحالي إريك تن هاج، لم يكن لديه الكثير ليقوله عنهما.
وعن رانجنيك، الذي لم يدير فريقًا لكرة القدم لأكثر من عقد من الزمان، قال رونالدو: “إذا لم تكن حتى مدربًا، فكيف ستكون مسؤولاً عن مانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل”.
وعن تن هاج، الذي أوقف رونالدو الشهر الماضي لرفضه المشاركة كبديل في اللحظة الأخيرة أمام توتنهام، قال: “أنا لا أحترمه؛ لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا”.
أما بالنسبة لبعض أكثر منتقديه صخبًا، مثل زميله السابق الآخر واين روني الذي هاجم رونالدو علنًا لأشهر، وحث يونايتد على التخلص منه، فهو يستغرب بشدة من دوافعهم التي تتصدر العناوين الرئيسية.
ويقول: “لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة.. ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عالٍ.. لن أقول إنني أبدو أفضل منه (ضاحكًا)”.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *