التخطي إلى المحتوى
بث مباشر كاس الاردن | مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر كورة لايف 9-11-2022 في نصف نهائي كأس الأردن

الرمثا والوحدات بث مباشر كاس الاردن | مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر كورة لايف 9-11-2022 في نصف نهائي كأس الأردن حيث يلتقي الان نادي الوحدات بنظيره نادي الرمثا في نصف نهائي بطولة كأس الأردن2022-2023 

وتأهل الوحدات لنصف النهائي بعد فوزه على الفيصلي بالركلات الترجيحية 6-5 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، أحرز الفيصلي أول أهداف اللقاء عبر مجدي العطار ليرد شهاب القمبر بعده بدقيقة محرزا هدف التعادل.

 بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا اليوم

وكون هذه المباراة مهمة  لجمهور كرة القدم الأردني ، حيث أنها تجمع الفريقين معا كجزء من نصف نهائي كأس الأردن ، فقد قمنا بتضمين معلومات متعمقة حول القنوات التي ستبث مباراة الوحدات والرمثا القادمة أيضا في الوقت الذي سيبدأ فيه باللغة العربية.

 

الرمثا والوحدات بث مباشر نهائي كاس الأردن

هذا وقد تأهل الرمثا إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الجزيرة 4-1، أحرز للرمثا كلا من الهادي سالم، حسان الزحراوي، حمزة الدردور، وإبراهيم الخب، في حين سجل محمد طنوس هدف الجزيرة الوحيد.

مباراة الوحدات والرمثا

رابط مشاهدة مباراة الوحدات والرمثا بث مباشر في نصف نهائي كأس الأردن ويدخل الوحدات المباراة بعد الفوز أمام مغير السرحان بهدف نظيف يوم 4 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الأردني للمحترفين.

 مباراة الوحدات والرمثا في بطولة كأس الأردن

في حين يدخل الرمثا المباراة بجراح الخسارة أمام العقبة بهدف نظيف يوم 3 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الدوري الأردني للمحترفين.

 مباريات كأس الأردن اليوم بث مباشر

وتقابل الوحدات والرمثا في 15مباراة على مستوى جميع المسابقات حقق الوحدات الفوز في 6 مباريات وحقق الرمثا الفوز في 6 مباريات أيضاً وحضر التعادل في ثلاث مباريات. وشهدت آخر مباراة جمعت الفريقين يوم 22 أكتوبر الماضي فوز الوحدات بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري الأردني للمحترفين.

وشهد يوم 11 أغسطس 2021 أكبر عدد أهداف في تاريخ مواجهات الفريقين بخمس أهداف حيث فاز الرمثا بثلاثية مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الأردني للمحترفين. الوحدات يقترب من مواجهته مع الرمثا بأسف بعد إخفاقه في الفوز ببطولة الدوري الأردني هذا العام.

بث مباشر مباراة الوحدات والرمثا

الوحدات يسعى اليوم الى هزيمة الرمثا في المباراة المقبلة للتقدم إلى المرحلة النهائية من كأس الأردن. وسيلتقي فريق الوحدات مع الرمثا في نصف نهائي كأس الأردن ، ومن يفوز هناك سيلعب الفائز في مباراة عمان وشباب العقبة في مباراة البطولة.

واستطاع الرمثا تأمين التذكرة الذهبية لدور بطولة البطولة خلال آخر مواجهات بين نادي الوحدات ومنافسه الرمثا والتي أقيمت في ظلال نصف نهائي موسم 2019.وقتها قضى الرمثا على الوحدات بفوزه في مباراة الذهاب (3/1) وتعادل الإياب (1/1).

مباراة الوحدات اليوم مباشر

أعلنت قناة “الأردن الرياضية” عن منحها الحق الحصري لبث اللقاء المرتقب بين الوحدات والرمثا.

موعد مباراة كأس الوحدات الأردنية أمام الرمثا

تقام مباراة نصف نهائي كأس الأردن 2022/2021 بين فريق الوحدات والرمثا مساء الأربعاء أو 9 نوفمبر على ملعب الحسن في إربد شمال الأردن وستبدأ اللعبة في الساعة 

6:30 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر 

 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية 

 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في أبو ظبي.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *