التخطي إلى المحتوى
لعنة “أرجنتينية” تضرب ميسي قبل كأس العالم 2022 – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس –  تلقى ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، ضربة جديدة قبل خوض نهائيات كأس العالم 2022، رفقة المنتخب الأرجنتيني.
النادي الباريسي، أعلن قبل أيام قليلة، معاناة ميسي من التهاب في أربطة الكاحل، وبالتالي سيغيب عن مباريات الفريق المُقبلة، كإجراء احترازي لعدم تفاقم الإصابة، قبل مونديال قطر المرتقب.
إصابة ميسي طفيفة وسيلحق بالمونديال، لكن الأزمة الجديدة التي ضربته تتمثل في تأكد غياب جيوفاني لوسيلسو، لاعب وسط فياريال، والمنتخب الأرجنتيني عن البطولة للمرة الثانية تواليا.
ووفقا لشبكة “TYC Sports” التلفزيونية الأرجنتينية، فإن لوسيلسو سيكون خارج قائمة المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في كأس العالم، حيث سيخضع لعملية جراحية في الفخذ، مما يجعل وصوله لقطر مستحيلا.
وأوضحت “TYC Sports” أن اللاعب تعرض لتمزق عضلي من الدرجة الأولى يحتاج لتدخل جراحي، وهو ما يمثل ضربة قوية لميسي ورفاقه، خاصة وأن لاعب فياريال أحد أهم الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها ليونيل سكالوني، مدرب “التانجو” في وسط الميدان.
لوسيلسو (26 عاما) يمتلك شراكة جيدة مع ميسي في الوقت الذي يلعب فيه الأخير كصانع ألعاب مع المنتخب الأرجنتيني، حسب ما أشارت “TYC Sports”.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يغيب فيها لوسيلسو عن المشاركة في كأس العالم، بعدما شاهد جميع مباريات “التانجو” من مقاعد البدلاء أثناء التواجد بمونديال روسيا 2018.
ورغم أن لوسيلسو كان ضمن الخيارات الأساسية لخورخي سامباولي قبل كأس العالم 2018، إلا أنه لم يعتمد عليه في أي مباراة بالمونديال، وسط تقارير أشارت وقتها إلى معاناة اللاعب من الإصابة، قبل أن ينفي ذلك واصفا تواجده في قائمة التانجو بـ”الفخر الشديد”.
وكان لوسيلسو تعرض للإصابة خلال مواجهة أتلتيك بيلباو وفياريال، التي أقيمت مطلع الشهر الجاري على ملعب “سان ماميس” ضمن الجولة 12 لمنافسات الدوري الإسباني.
وبدأ لوسيلسو مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وأسهم في فوز بلاده بلقب كوبا أمريكا 2021.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *