التخطي إلى المحتوى
بيان رسمي بحادثة توقف قلب لاعب أردني – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس – أصدر الاتحاد الأردني لكرة اليد، صباح اليوم الثلاثاء، بيانا رسميا حول تعرض لاعب المنتخب الوطني ونادي كفرنجة عادل بكر عطاري إلى أزمة قلبية أثناء المباراة.

وتاليا نص البيان كاملا:

 
“تعرض لاعب المنتخب الوطني ونادي كفرنجة عادل بكر عطاري إلى أزمة قلبية حادة أثناء مشاركته مع ناديه أمام نادي السلط يوم الاثنين في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب ضمن بطولة كأس الأردن.
ولحظة تعرضه للأزمة القلبية في منتصف الشوط الثاني هرعت الأجهزة الطبية المتواجدة مع الفريقين ورجال الدفاع المدني لإجراء كافة الأسعافات المطلوبة قبل أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مدينة الحسين للشباب بواسطة إسعاف الدفاع المدني.
وقد أجرى الاتحاد الأردني لكرة اليد كافة الإجراءات المتعلقة بإدخال اللاعب إلى المستشفى، بمتابعة من معالي وزير الشباب الذي حضر شخصيًا الى المستشفى واللجنة الاولمبية ومن رئيس وأعضاء الاتحاد الذين امضوا ليلة الأمس مع أهل اللاعب وأسرة نادي كفرنجة والأندية الأخرى في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب. ندعوا العلي القدير أن يمن على لاعبنا الخلوق عادل بكر بالشفاء العاجل وأن يرده إلى أهله سالما معافى أن شاء الله”


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *