التخطي إلى المحتوى
المنتخب الوطني للسيدات يستدعي 23 لاعبة استعدادا للقاء تركيا

وكالة الناس – أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشمينتو، الثلاثاء، قائمة ضمت 23 لاعبة، استعداداً لمواجهة نظيره التركي مرتين ودياً في مدينة انطاليا، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الأولمبية خلال نيسان المقبل.

وضمت القائمة اللاعبات: ميساء جبارة، وأية المجالي، وشهناز جبرين، ونور زوقش، وتسنيم أبو الرب، وإيناس الجماعين، وروزبهان فريج، وتسنيم اسليم، ولين البطوش، وعليا حسن، وتحرير القواسمي، ورنيم داود، ولينا الصاحب، ورند أبو حسين، ومي سويلم، والعنود ايهاب، وتقى غازي، وياسمين الأجرب، وشرين الشلبي، وملك شنك، وروند كساب، وبانه البيطار، ومايا عويسات.

ويبدأ منتخب النشميات، تحضيراته الفنية والبدنية الأحد المقبل في عمان، قبل أن يتوجه إلى تركيا الثلاثاء الموافق 8 تشرين الثاني الحالي، لخوض مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض يومي 12 و15 الشهر الحالي، ضمن أيام فيفا المعتمدة.

(بترا)

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *