التخطي إلى المحتوى
مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن بث مباشر بتاريخ 07-09-2022 دوري أبطال أوروبا

 مشاهدة مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن barcelona vs viktoria plzen يستضيف برشلونة فريق فيكتوريا بلزن في كامب نو في مباراة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا. فشل الفريق المضيف في تجاوز دور المجموعات الموسم الماضي لأول مرة في 17 مباراة. هم مرة أخرى في نفس المجموعة مثل العملاق الألماني بايرن ميونيخ لذا فإن الفوز في هذه المباراة أمر حتمي. تظهر فيكتوريا بلزن للمرة الرابعة في دوري أبطال أوروبا والأول منذ موسم 2018/19. فازوا بالدوري التشيكي للدخول في التصفيات التي أتوا بها بفوزهم على كاراباج في المباراة النهائية. لقد سجلوا ثلاثة أهداف في مبارياتهم الأربع الأخيرة حافظ برشلونة على شباكه نظيفة في ثلاث من آخر أربع مباريات على أرضه. في ثلاث من مباريات فيكتوريا بلزن الأخيرة. لقد حافظوا على نظافة شباكهم في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم.

 مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

لم يخسر برشلونة في آخر 12 مباراة في جميع المسابقات بثمانية انتصارات وأربعة تعادلات لقد خسروا مباراتهم الافتتاحية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة فقط في آخر 23 مباراة. لم تهزم فيكتوريا بلزن في آخر 13 مباراة لها بعشرة انتصارات وثلاثة تعادلات.برشلونة ليس لديه مخاوف تتعلق باللياقة البدنية أو الإيقاف قبل هذه المباراة ، لكن من المرجح أن ينتهز المدرب تشافي الفرصة لإراحة اثنين من اللاعبين مساء الأربعاء. سجل روبرت ليفاندوفسكي في خمسة من آخر ست مباريات افتتاحية له في موسم دوري أبطال أوروبا سجل توماش تشورو الهدف الأول لبلزن في آخر مباراتين خارج أرضهما في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مما ساعد فريقه على تحقيق انتصارين 2-1. بيتر بيجسا غائب لفترة طويلة بسبب إصابة خطيرة في الركبة ، لكن الزوار في حالة جيدة قبل المباراة في كامب نو.

فيكتوريا بلزن و برشلونة 

بدأ برشلونة موسم الدوري بالتعادل السلبي المخيب للآمال على أرضه ضد رايو فاليكانو ، لكنه استعاد عافيته منذ ذلك الحين بثلاثة انتصارات مؤكد في الدوري ، وسجل 11 هدفًا بينما تلقى شباكه هدفًا واحدًا فقط. استقر نجمهم روبرت ليفاندوفسكي بشكل جيد وسجل الآن أربعة أهداف في آخر مباراتين له. قدمت فيكتوريا بلزن أيضًا شكلًا ممتازًا في هذه المباراة وفازت في آخر أربع مباريات. هم حاليًا متساوون في صدارة الدوري التشيكي لكن لديهم مباراة مؤجلة. يعرف برشلونة أنهم بحاجة إلى فوز مقنع في هذه المباراة حيث تنتظرهم مباريات أكثر صعوبة ضد بايرن وإنتر ميلان. ستكون هذه هي المباراة الثالثة بين هذين الفريقين حيث فاز برشلونة في المباراتين السابقتين بمجموع 6-0 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2010/11. ندعم برشلونة في الصدارة بين الشوطين والفوز بالمباراة.

برشلونة Vs فيكتوريا بلزن.

البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .

الملعب : كامب نو .

المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT 

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *