التخطي إلى المحتوى
السماح لجميع الجنسيات الحاملة لبطاقة حضور كأس العالم بالدخول إلى الأردن

وكالة الناس – قال الناطق باسم وزارة الداخلية طارق المجالي، الاثنين، إن وزير الداخلية قرر في شهر نيسان/أبريل من العام الحالي اعتماد بطاقة حضور مباريات كأس العالم لغايات منح تأشيرات ولعدة سفرات دون الحاجة إلى موافقات مسبقة لجميع الجنسيات دون استثناء بالدخول إلى الأردن.

وأضاف عبر برنامج الكابتن الذي يبث على “المملكة”، أن ” القرار صدر على إطلاقه ولن يكون هناك استثناء لأي جنسية وكل من يحمل بطاقة حضور كأس العالم أو البطاقة الرسمية الصادرة للفرق المشاركة عن الفيفا سيسمح له بدخول الأردن مباشرة بتأشيرة من المعبر الحدودي عبر المطار مباشرة لدخول أراضي المملكة، ولن تكون هناك أي جنسية مستثناة”.

“هناك استعدادات في وزارة الداخلية من خلال الأجهزة التنفيذية لاستقبال ضيوف المملكة والسياح والتنسيق لتأمين كافة الخدمات التي يتطلبها السائح بما يعكس صورة حضارية وإيجابية عن إمكانيات الأردن وما يزخر به من مواقع سياحية ودينية وأثرية”، وفق المجالي.

وأكّد المجالي أن “هذا القرار يهدف بشكل مباشر إلى تسهيل الإجراءات وتبسيطها بما يضمن دخول وانتقال المشجعين المشاركين في حضور مباريات كأس العالم وكذلك الفرق الرياضية من وإلى المملكة”.

وأشار إلى أن “كل ذلك بالمحصلة سيصب في قطاع السياحة ودفع عجلة الاقتصاد الوطني واستقطاب هذه الجماهير التي ستحضر هذا التجمع العالمي الذي سيكون في قطر خلال شهر 11 العام الحالي”.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *