التخطي إلى المحتوى
تتويج منتخب النشميات ببطولة غرب آسيا 2022 – وكالة الناس الاخبارية

وكالة الناس –  توج المنتخب الوطني للسيدات، بطلا لبطولة غرب آسيا السابعة 2022 للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الفلسطيني 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء امس الأحد، على ستاد البتراء، بمدينة الحسين للشباب.

وحصدت النشميات اللقب بالعلامة الكاملة وعبر ثلاثة انتصارات متتالية.

وسلمت عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، ورئيسة اللجنة النسوية ستيفاني النبر، كأس البطولة للنشميات، بحضور الأمين العام للاتحاد سمر نصار، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم، وعضو الهيئة التنفيذية للاتحاد اللبناني أسعد سبليني.

وحصلت ميساء جبارة على جائزة هداف البطولة برصيد ستة أهداف، ونالت روند كساب جائزة أفضل حارس، فيما حازت اللبنانية ليلى اسكندر على جائزة أفضل لاعبة بالبطولة.

وفرض المنتخب الوطني سيطرته على اللقاء، واستحوذ على الكرة منذ بداية الشوط الأول، وتمكن من افتتاح النتيجة عبر جبارة عند الدقيقة 22، ومع بداية الشوط الثاني أحرزت البيطار الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد أن استقبلت كرة رائعة من جبارة، لتعود الأخيرة وتعزز النتيجة بهدفين في الدقيقة 60، ومن ركلة جزاء في الدقيقة 74، لتنتهي المباراة بفوز النشميات 4-0.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب ديفيد ناشيمينتو، أحقية النشميات بالحصول على اللقب بالعلامة الكاملة، موضحا أن الفريق لعب بطولة قوية أمام فرق متطورة فنيا، وكنا الأفضل واستحقينا التتويج للمرة الثانية على التوالي.

وبين أن وجود أسماء جديدة بالمنتخب، أسهم بتعزيز الخبرة لديهم قبيل خوض الاستحقاقات المقبلة .

و حل المنتخب اللبناني وصيفا للبطولة بـ 6 نقاط، فيما استقر سوريا وفلسطين أخيرا بنقطة واحدة.

(بترا)

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *