التخطي إلى المحتوى
رسالة جديدة من بلايلي إلى جماهير منتخب الجزائر – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس – وجه يوسف بلايلي جناح بريست الفرنسي رسالة إلى جماهير منتخب بلاده الجزائر، قبل أيام قليلة على مواجهتي الكاميرون.
ويستعد منتخب الجزائر لمواجهتين ذهابا وإيابا ضد الكاميرون يومي 25 و29 مارس/ آذار الجاري، ضمن المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
يوسف بلايلي ظهر متفائلا لأبعد الحدود، بعد وصول تشكيلة “الخضر”، إلى مدينة “مالابو” بغينيا الإستوائية، مساء اليوم الإثنين، بعد رحلة استغرقت 7 ساعات.
وسيجري منتخب الجزائر معسكرا مغلقا لمدة 4 أيام في غينيا الاستوائية، تحضيرا لمواجهة الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم أمام الكاميرون، يوم الجمعة القادم.
وتحدث لاعب نادي بريست، بعد هبوط طائرة منتخب الجزائر في غينيا الاستوائية لتلفزيون “النهار” الجزائري، قائلا :”نحن هنا من أجل الاستعداد الجيد والتحضير بأفضل طريقة ممكنة، من أجل العودة بالفوز”.
وواصل في نفس السياق :”نريد الفوز في الكاميرون وبعدها التأكيد على التأهل في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، للاحتفال مع الجزائريين بورقة العبور لنهائيات كأس العالم القادمة”.
وسار جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر على نفس النهج، قائلا: “لقد اخترنا مالابو، لتشابه مناخها بمدينة دوالا الكاميرونية التي سنلعب فيها نهاية الأسبوع الجاري، ونأمل أن تسير كل الأمور بالشكل المطلوب”.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *