التخطي إلى المحتوى
الفيصلي يجدد الفوز على الرمثا في القدس – وكالة الناس الاخبارية



وكالة الناس – افتتح الفيصلي مبارياته في بطولة القدس والكرامة ، بالفوز على الرمثا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في القدس مساء السبت، وذلك بعد ايام من فوز الفيصلي على الرمثا في نهائي بطولة الدرع.
افتتح الفيصلي مبارياته في بطولة القدس والكرامة ، بالفوز على الرمثا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في القدس مساء السبت، وذلك بعد ايام من فوز الفيصلي على الرمثا في نهائي بطولة الدرع.
سجل هدف الفيصلي الاول لاعبه فريد الشناينة ، في الدقيقية 47 من عمر اللقاء بعدما راوغ لاعبي الرمثا ببراعة ، وسجل العطار هدفه الثاني في الدقيقة 93 من عمر اللقاء ، بعدما اردت تستدية العكش من العارضة.
وشهد اللقاء إضاعة الرمثا لضربة جزاء عبر مدافعه كوليبالي.
وفي وقت سابق حقق الوحدات فوزا عريضا على شباب الخليل بثلاثية نظيفة.
ويوم الاثنين سيواجه الرمثا جبل المكبر على ملعب فيصل الحسيني بالقدس في الساعة 6 مساء ، بينما يواجه شباب رفح نظيره شباب الخليل في الساعة 8 مساء على ملعب هواري بومدين بدورا.
وتشارك في البطولة ستة أندية من البلدين؛ إذ يلعب كل من شباب الخليل بطل الدوري الفلسطيني ووصيفه جبل المكبر من الضفة، وبطل الدوري الأردني نادي الرمثا ووصيفه الوحدات، إضافة إلى نادي الفيصلي، ومن قطاع غزة شباب رفح بطل الدوري في القطاع.
وقسمت الأندية المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى شباب الخليل، الوحدات، وشباب رفح، فيما يتنافس في الثانية الفيصلي، والرمثا، وجبل المكبر.


Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *