التخطي إلى المحتوى
تعليق ناري من موسيماني عقب استبعاده من القائمة النهائية لأفضل 3 مدربين بالعالم

علي محمود

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على استبعاده من القائمة النهائية لأفضل 3 مدربين في العالم من جانب الاتحاد الدولي.

وقال بيتسو موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة تويتر: “لسوء الحظ نحن من القارة الخطأ، لقد استسلمنا لأوروبا، إذا كان بإمكان ساديو ماني ومحمد صلاح أن يفوزا بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وما زلنا لم نفوز بأي جوائز عالمية أو أوروبية، فمن نحن؟، اعترض ستيرلينج وأبدى صوته، لكن من يهتم؟”.

وضمت القائمة النهائية لأفضل 3 مدربين في العالم هم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي و روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي

وعلى سياق اخر تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الجونة في المباراة التي جمعتها عصر أمس الخميس على ستاد الأهلى والسلام في أولى مباريات كأس الرابطة المحترفة للمجموعة الثانية.

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.