التخطي إلى المحتوى
مدرّب الأهلي يوجّه “الرسالة الأخيرة” قبل لقاء الزمالك!


وكالات – مصدر الإخبارية

وجه مدرب الأهلي المصري،بيتسو موسيماني، رسالة مختصرة، وأخيرة، قبل ساعات من القمة المرتقبة بين فريقه والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة.

وكتب المدرب الجنوب أفريقي على موقع تويتر، مخاطبا على ما يبدو جماهير العملاق الأحمر: “نضع كل شيء في يد الله.. خططنا، أهدافنا، وأحلامنا”.

ومن المقرر أن يلتقي عملاقا الكرة المصرية في نهائي قاري سمي بنهائي القرن، هو الأول من نوعه بين فريقين من دولة واحدة في نهائي البطولة الأفريقية.

بينما يواجه موسيماني موقفا دقيقا في أول لقاء قمة يجمعه بالزمالك، غريم الأهلي التقليدي، علما بأنه سبق أن قاد فريقه السابق ماميلودي صنداونز لانتصارات عريضة على كلا الفريقين المصريين.

وفي مواجهة الليلة يغيب عن الأهلي نجومه وليد سليمان وأليو ديانغ وصالح جمعة بسبب إصابتهم جميعا بفيروس كورونا، بينما سيفتقد الزمالك جهود لاعبيه محمود حمدي “الونش” وعبدالله جمعة ويوسف أوباما للسبب ذاته.

يشار إلى أن المدرب الجنوب أفريقي تولى قيادة الأهلي قبل أسابيع، خلفا للسويسري رينيه فايلر.





Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في كل المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *